آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

يستعد منتجع وشاطئ هيلتون رأس الخيمة لاستقبال زوّاره في عيد الفطر، الذي يُعدّ الوقت المثالي للاحتفال بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء بختام شهر رمضان المبارك. ويدعو المنتجع سكان دولة الإمارات وزوّارها إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية، من خلال الاسترخاء بجوار المسبح، والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على مياه الخليج العربي الزرقاء.

ويمكن للضيوف الذين يسجلون وصولهم خلال عطلة عيد الفطر الاستفادة من أسعار خاصة تبدأ من 1100 درهم في الليلة لغرفة قياسية فسيحة مجهزة بأناقة تطل على مياه البحر. كما تتوافر فيلات «جونيور سويت» مقابل 1800 درهم في الليلة. وتقع الفيلات بعيداً عن مبنى الفندق الرئيس، وتوفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ، وهي مثالية للضيوف الباحثين عن مزيد من الخصوصية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625361

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single