آخر الأخبار العاجلة

غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها «لكزس» ثاني أكثر علامة تجارية محبوبة في المنطقة «الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا» تكشف عن الإصدار الخاص من «بايلوت» «كهرباء الشارقة» تنجز مشروع خط استراتيجي للضغط العالي توقيف أمريكي سرق حفارة صخمة وكاد يتسبب بكارثة ميزة جديدة.. واتسآب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة فحص دقيق لمتوفي بيولوجيا ينقذه من الدفن حيا اتفاقية بين«إيمرسون» و«نوزومي نتوركس» لتأمين العمليات الصناعية سامسونج تستهدف بيع نصف مليون هاتف ذكي قابل للطي في ألمانيا هزة أرضية بقوة 3.47 ريختر تضرب مصر

image

قبلت ممرضة بريطانية الزواج سجين أمريكي محكوم عليه بالإعدام، أدين بقتل شخصين، في سابقة فريدة من نوعها.

وحسب صيحفة “ديلي ميل” البريطانية، بدأت القصة عندما أبلغت ريبيكا شورت، 26 عاما، من مقاطعة أوكسفوردشاير غرب لندن، لعائلتها أنها ستقضي عطلتها في الولايات المتحدة، حيث قامت بنشر لقطات تفيد بقضاء عطلتها في فلوريدا وسان فرانسيسكو.

لكن وبعد حين، فاجأت ريبيكا أقاربها بنشر صور لها وهي تتزوج من القاتل الأمريكي ذو الأصول المكسيكية مانويل أوفانتي جونيور، 35 عاما، المحكوم عليه بالإعدام في سجن “إيمان”، بأريزونا الأمريكية.

وحسب المصدر، سمحت إدارة السجن الأمريكي للقاتل بمغادرة زنزانته للزواج من عروسه البريطانية في 14 أبريل، حيث كان مبتسما وهو يقف لالتقاط صورة مع عروسه.

وفي هذه الاثناء احتفلت الشابة البريطانية بالزواج مع عائلة القاتل وعرضت كعكة زفاف متدرجة مع كريمة سوداء مدون عليها “حتى يفرقنا الموت”.

وذكت الصحيفة البريطانية، أن القاتل كان أمضى أكثر من عقد في السجن بعد أن حكم عليه بالإعدام في عام 2010، لقتله رجلين بينما كان يبحث عن مخدر الميثامفيتامين في عام 2008.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421182

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single