آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

لجأت طالبة أمريكية تعرضت للتنمر إلى ملاحقة مدرستها ومديرتها قضائيا، حيث أمرت منطقة لوس أنجلس التعليمية ، دفع مليون دولار للطالبة

ورفعت إليري أيرونز (18 عاماً) دعوى قضائية ضد المدرسة لأنها لم تأخذ مطالبها بالتعرض للتنمّر، وإيقافه من قبل الطلاب، على محمل الجد.

وتجاهل مسؤولو المدرسة الذين زعموا أنهم استدعوا الشرطة، بعد أن علموا أن زملاءها الطلاب قدموا عريضة يطالبون بقتلها، دون ذكر أسباب.

وقالت المحامية آيرونز كريستا رامي: «أخطر والداها المدرسة بأن ابنتهما تتعرض للتنمّر، ولم تقدم المدرسة أي شيء لوقف التعرض للطالبة وإيذائها نفسياً».

وقالت المحامية: «كذبت مديرة المدرسة ميليسا جودن بشأن استدعاء الشرطة لأنها علمت بالالتماس، وادّعت أنها فعلت كل ما بوسعها لإيقاف التنمّر على الفتاة».

وأعلنت المحامية أن قضية موكلتها جعلت المنطقة التعليمية التي تضم 3500 طالب تضيف وظيفتين جديدتين إلى المدارس من أجل سلامة الطلاب من مثل هذه الحالات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-01-1.1664003

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single