آخر الأخبار العاجلة

حملة هدية لبوتين في عيد ميلاده الـ 70 تجمع 1.2 مليون دولار لشراء دبابة لأوكرانيا محمد بن صقر: نقاط الإنجازات تحدد نادي القرن «القافلة الوردية» تواصل المسيرة بحملة فحوص مجانية «مداد أخير» يفوز بجائزة «بترا لأفضل فيلم» عرض أزياء.. على أرض موحلة «سمية» الناجية من السرطان بنسبة 100%.. تروي قصة الشفاء طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير.. فوق السحاب تايلاند تخفّف المزيد من قيود «كورونا» مسابقة الهرم البشري تعود في إسبانيا دعوة لأصحاب القلوب القوية.. من «وارنر براذرز»

image

ينكب القرويون في تساوجياقو بمحافظة ليولين لمقاطعة شانشي هذه الأيام على حصاد عشب “مكنسة الجنة” بين محاصيل وفيرة ومناظر طبيعية رائعة.

وقد قادت قرية تشاوجياقو المؤسسة التعاونية والقرويين لتطوير صناعة زراعة عشب “مكنسة الجنة” من خلال استغلال مزايا الموارد، وشقّت طريقًا جديدًا لتصبح غنية، وتحقيق العيش الرغيد والحياة الجيدة للقرويين.

وتشكل زراعة “مكنسة الجنة” في قرية تشاوجياقو اليوم، صناعة لا تدفع القرويين إلى الثراء فحسب، بل تجعل البيئة الريفية أكثر جمالًا أيضًا، وفق صحيفة “الشعب” الصينية.

وفي الوقت الحالي، قامت المؤسسة التعاونية بالحصول على إجمالي 200 مو من الأراضي المتعاقد عليها، بقيمة إنتاج تبلغ 3000 يوان لكل مو وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 600000 يوان.

وفي موسم الخريف الذهبي من كل عام، تشكل مجموعات “مكنسة الجنة” الحمراء مناظر طبيعية جميلة تجذب المزيد من هواة التصوير الفوتوغرافي والسياح.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-22-1.4519938

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single