آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

بدأت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في ترقيم الفنادق الواقعة في حي ريع بخش (طريق عمر بن الخطاب)، وذلك تمهيدا لإزالتها.

وذكرت صحيفة «عكاظ»، أن هذه الإجراءات تشير إلى أن هذه الإزالات ستكون ضمن مشروع إزالة وتطوير حي الكدوة، الذي سبق أن أعلنته الهيئة سابقاً، مشيرة إلى أن هذا الترقيم الخاص بالإزالة كان للفنادق التي تقع على طريق عمر بن الخطاب، المنطلق من الحرم المكي باتجاه حي كدي.

يذكر أن الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة كانت قد أعلنت أنها ستستأنف أعمال الإزالة في منطقة الكدوة العشوائية، ابتداء من شهر محرم القادم، بمساحة إجمالية لمنطقة التطوير تصل إلى أكثر من 600 ألف م2.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-18-1.4478729

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single