آخر الأخبار العاجلة

رقم قياسي في الأهداف للمراحل السنية بخورفكان ارتداء الكمامات اختيارياً على «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» 8 أكتوبر إجازة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي ثمرة نجاح جهودها.. الإمارات تبدأ تخفيفاً استثنائياً على قيود كورونا اعتباراً من غد جرت لسموه مراسم استقبال رسمي وشعبي .. محمد بن زايد يصل إلى قصر العلم بمسقط الإمارات.. طقس الغد صحو بوجه عام مع انخفاض في درجات الحرارة خالد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة شينزو آبي بقصر الضيافة في طوكيو أميركية ترسل سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب حلوى أملاً في الحصول على وظيفة ارتفاع القيمة التسويقية لأغلى 10 لاعبين في الدوري الإماراتي العين يبحث عن الودية الـ11 قبل لقاء كلباء

image

بدأت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في ترقيم الفنادق الواقعة في حي ريع بخش (طريق عمر بن الخطاب)، وذلك تمهيدا لإزالتها.

وذكرت صحيفة «عكاظ»، أن هذه الإجراءات تشير إلى أن هذه الإزالات ستكون ضمن مشروع إزالة وتطوير حي الكدوة، الذي سبق أن أعلنته الهيئة سابقاً، مشيرة إلى أن هذا الترقيم الخاص بالإزالة كان للفنادق التي تقع على طريق عمر بن الخطاب، المنطلق من الحرم المكي باتجاه حي كدي.

يذكر أن الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة كانت قد أعلنت أنها ستستأنف أعمال الإزالة في منطقة الكدوة العشوائية، ابتداء من شهر محرم القادم، بمساحة إجمالية لمنطقة التطوير تصل إلى أكثر من 600 ألف م2.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-18-1.4478729

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single