آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

قال مسؤولون إن 12 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 31، بينهم 18 في حالة خطيرة، عندما انزلقت حافلة تحمل رجال دين بولنديين لتتحطم بالقرب من فارازدين بشمال غرب كرواتيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وذكرت الشرطة أنه جرى إرسال أفراد أمن وعمال إطفاء وفرق طبية إلى موقع الحادث الذي وقع في الساعة 5:40 صباحا بالقرب من بريزنيتشكي هوم في اتجاه العاصمة زغرب.

وقالت مايا جربا-بويفيتش مديرة معهد الطوارئ الطبية في كرواتيا “لدينا 43 مصابا، ولقي 12 حتفهم”.

وأبلغ متحدث باسم وزارة الخارجية البولندية محطة تي.في.إن24 التلفزيونية “جميع الضحايا من مواطني بولندا.. يمكننا في هذه المرحلة تأكيد ذلك. الحافلة تحمل لوحات تسجيل من وارسو”.

وصرح وزير الداخلية الكرواتي دافور بوزينوفيتش للصحفيين بأن الركاب كانوا رجال دين من كبار السن في طريقهم إلى ميديوجوريه، وهو مزار للروم الكاثوليك في جنوب البوسنة. وجرى فتح تحقيق في سبب الحادث.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490141

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single