آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

توفي إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، امس الجمعة، متأثرا بإصابته منذ 10 أيام بارتجاج وجروح تهتكية بالرأس، عقب تلقيه ضربات قاتلة على يد نجله المتعاطي للمخدرات.

وحسب وسائل إعلام مصرية كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة بقيام شاب مدمن للمواد المخدرة، بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا في بنها، ما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده وجدته.
وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، حيث تبين أن الابن أصيب بحالة هياج إثر تعاطيه المواد المخدرة، وحاولت أسرته السيطرة عليه وشل حركته إلا أنه هاجم أسرته ما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده وجدته.
وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

يذكر أن إبراهيم الدسوقي البالغ من العمر 65 عاما لعب في فريق الزمالك في السبعينيات، كما لعب بقميص فريق بنها ومنتخب مصر ويعد أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في تلك الحقبة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-30-1.1654179

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single