آخر الأخبار العاجلة

«المظلوم» لم يفقد الأمل أبداً.. براءة بعد 33 عاماً في السجن الأمير هاري يستنكر أمام المحكمة العليا في لندن تدخّل الصحافة في حياته لجنة في «الوطني» تناقش تقرير موضوع سياسة الحكومة بشأن السلامة الغذائية منال بنت محمد توجه بتنظيم دفعة جديدة من برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية محمد بن راشد يستقبل جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين فسخ أو بطلان العقد يسقط الشرط الجزائي المرتبط به وفد الرابطة يطمئن على مطابقة تجهيزات حتا والإمارات لمعايير دوري المحترفين وفاة وإصابة 21 شخصاً في حادث مروع بالأردن عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قرارات إدارية بشأن إعادة تشكيل مجالس إدارات بعض أندية الشارقة الأرصاد»: لا تأثير للعاصفة المدارية على الإمارات

image

كشفت الجهات الأمنية في مصري تفاصيل مصرع مدرس بـ22 طلقة بمنطقة الضبعة بمحافظة مطروح، مؤكدة أن المتهمين أطلقوا الرصاص على المجني عليه بعد معلومات وردت إليهم بعلاقته غير شرعية مع إحدى الفتيات في قريته.

وكان بلاغ وصل إلى شرطة الضبعة في نهاية شهر أبريل الماضي بمقتل مدرس بدائرة القسم، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة المدرس بـ 22 طلقة نارية في جسده، أثناء تواجده داخل محل تجاري ملك أحد أقاربه، وفقا للمصري اليوم.

تم تشكيل فريق بحث، والتحفظ على الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، وتمكنت فريق البحث من ضبط السيارة المستخدمة في الحادث وتحديد مرتكبي الواقعة.

أكدت التحريات أن أحد المتهمين له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا قتل وسرقات وحيازة أسلحة نارية، وأن المتهمين أقدموا على ارتكاب الواقعة بعد شكهم بوجود علاقة غير شرعية مع فتاة مقيمة في القرية.

ذكرت التحريات أن أحد الأشخاص أصيب بطلقة نارية خطأ أثناء تنفيذ المتهمين جريمتهم، تم نقله إلى المستشفى العلمين النموذجي، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الحادث.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-18-1.4437487