آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

قُتل ثلاثة أشخاص في الساعات الأخيرة في إسبانيا، بينهم سائح فرنسي، جراء تعرضهم للنطح خلال مشاهدة فعاليات إطلاق الثيران بمنطقة فالنسيا جنوب شرق البلاد، على ما أفادت هيئات الإغاثة الأربعاء.

وقضى اثنان من الضحايا الثلاث، وهما في سن 50 عاما و56، بعد إصابتهما بجروح بالغة الثلاثاء جراء النطح من الثيران في ضاحية فالنسيا حيث تُنظم سنويا فعاليات إطلاق الثيران ضمن احتفالات تحمل اسم “بوس ال كارير”.

أما الثالث، وهو سائح فرنسي ستيني، فقد نُقل إلى المستشفى جراء إصابة بالغة في الثامن من يوليو بعد تعرضه للنطح في قرية قرب أليكانتي. وقد فارق الحياة الاثنين، وفق ناطق باسم هيئات الإغاثة.

وكثيرا ما تتسبب فعاليات إطلاق الثيران، وهو تقليد منتشر في إسبانيا خصوصا خلال الصيف حين تحتفل مناطق عدة بأعياد شفعائها، بسقوط ضحايا في البلاد، رغم اعتماد بروتوكولات من شأنها تفادي مثل هذا النوع من الحوادث.

وتحصل أشهر عمليات إطلاق الثيران في سنويا في إطار احتفالات سان فيرمين في بامبلونا شمال البلاد، حيث يحاول المئات الاقتراب إلى أقصى حد ممكن من ستة ثيران خلال سباق يمتد على 850 مترا في شوارع المدينة المعبدة بالحصى.

وهذا العام، تعرض خمسة أشخاص للنطح خلال هذه الاحتفالات التي انتهت في 14 يوليو، لكن إصاباتهم كانت طفيفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-21-1.4480559

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single