آخر الأخبار العاجلة

معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل 400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض

image

تلقت محكمة بريطانية، اليوم الأربعاء، نتائج تحقيقات مع شاب اعتُقل حاملاً قوساً ونشاباً في منزل الملكة إليزابيث بقلعة وندسور يوم عيد الميلاد العام الماضي، حيث قال: “أنا هنا لقتل الملكة”.

وأُبلغت المحكمة أن جاسوانت سينغ تشايل (20 عاما)، المتهم بموجب قانون الخيانة البريطاني، ظهر في قلعة وندسور معتمراً غطاء للرأس وقناعاً، حسب “سكاي نيوز عربية”.

وقال ضابط شرطة إنه بدا وكأنه حارس في فيلم سينمائي، بحسب رويترز.

وكانت الملكة في القلعة وقت وقوع الحادث يوم 25 ديسمبر الماضي مع ابنها وولي عهدها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وآخرين من العائلة.

وبعد تحقيق أجرته شرطة مكافحة الإرهاب، اتُهم تشايل بالتهديد بالقتل وحيازة سلاح هجومي بموجب المادة 2 من قانون الخيانة لعام 1842.

وتوضح هذه المادة تفاصيل العقوبة على “إلقاء أسلحة نارية أو تصويبها، أو إلقاء أو استخدام أي مادة أو سلاح عدواني، بقصد إيذاء جلالة الملكة إليزابيث أو ترويعها”.

وقال تشايل وهو من ساوثهامبتون في جنوب إنجلترا، خلال جلسة استماع في محكمة وستمنستر الابتدائية بلندن، إنه يريد الانتقام من المؤسسة الحاكمة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-17-1.4496261

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single