آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

ألقت السلطات الفرنسية القبض على مواطن مغربي الجنسية بينما كان يتجول ورأس والده في يد وسكين في يده الأخرى في مدينة ليون.

ونقلت صحيفة لوفيغارو أن الابن البالغ من العمر 25 عاما أقدم أمس الأحد على قطع رأس والده البالغ من العمر 60 عاما باستعمال سكين المطبخ.

وحسب نفس المصدر، فإن الشرطة اكتشفت جثة مقطوعة الرأس في موقف سيارات حوالي الساعة الثانية من صباح الأحد، قبل أن تعثر على رجل يتجول وهو يحمل رأسا في يده وسكينا في الأخرى.
وحسب “روسيا اليوم” تمكنت القوات الأمنية الفرنسية من القبض على الجاني الذي حاول طعنهم وهو يصرخ “الله أكبر”.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المجرم متابع في السابق بتهم عدة بينها خرق القانون العام والنزاعات العائلية على خلفية الكحول والمخدرات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-15-1.1659220

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single