آخر الأخبار العاجلة

يقطع رأس أمه ويرميها من النافذة في إسطنبول سيارة مخاطرات لجيمس بوند بيعت في مزاد بنحو 3 ملايين جنيه استرليني وفاة مغني الراب الأميركي كوليو عن 59 عاماً سيارة مخاطرات لجيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه استرليني دبي تستضيف المهرجان الخيري لأصحاب الهمم بمشاركة نجوم كأس العالم بالفيديو.. سمكة قرش تسبح في شوارع فلوريدا الأمريكية مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية

image

أدهشت امرأة بريطانية مسنة العالم وتصدرت قصتها منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بمغامرة خطرة جدا يعجز عنها الشباب، حيث ربطت نفسها بجناح طائرة وحلقت في السماء، لتثبت أن لاشيء يستطيع كبح جماح حب المغامرة وفعل الخير.

ونفذت بيتي بروميدج البالغة من العمر 93 عاما، مغامرتها بهدف جمع التبرعات، حيث لم تجد أي صعوبة ولم تنتابها مشاعر الخوف بعد تعليق نفسها بالحبال أعلى جناح طائرة.

وتظهر المشاهد التي نقلتها spotnik عن «بي بي سي» المرأة المتقاعدة وهي تتقلب رأسا على عقب في السماء معلقة بعدد من الحبال التي ربطتها بجناح الطائرة.

وقامت بروميدج بهذه المغامرة ضمن حملة تهدف إلى جمع الأموال من أجل تكية محلية.
وقالت المغامرة: «لا يمكنني فعل الكثير من الأشياء، لكن هذا شيء يمكنني القيام به تجاه الأعمال الخيرية، وهو يساعد الآخرين، كان هذا أساس طريقتي في الحياة، لمحاولة مساعدة الناس».

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-08-1.1657109

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single