آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

اضطر رجل أسترالي أن يدافع عن نفسه في مواجهة كنغر عدواني كان يهاجمه بشدة.

الكنغر ليس عدوانيًا في الغالب، لكن الآلاف من الهجمات غير الموثقة تحدث في أستراليا عندما تشعر الحيوانات بالتهديد.

ووثقت كاميرا مراقبة في المكان المشاجرة التي وقعت بين كنغر ورجل في أحد الأحياء في نيو ساوث ويلز.

وتظهر اللقطات التي وثقتها الكاميرا، أن الرجل حاول الهروب من الكنغر إلا أن الأخير لاحقه وأوقعه أرضاً، ثم حاول الرجل الدفاع عن نفسه ضد الكنغر الغاضب، إلا أنه فشل، ليدخلا في عراك وتبادل الضربات، حتى سقط على إثرها الكنغر في الأرض، حينها سيطر عليه الرجل وشل حركته.

في حديثه إلى إحدى وسائل الإعلام المحلية، قال الرجل، واسمه كليف، أنه وجد نفسه كما لو أنه متورطًا في لعبة Man vs Roo بعد أن شاهد الوحش يحاول الإمساك بكلابه في الحديقة الأمامية. قال إنه “كنغر مجنون” وطوله ستة أقدام.

وأضاف كليف لوسائل الإعلام إن الإصابات التي لحقت به جراء اعتداء الكنغر عليه تضمنت عض إصبعه، وخدش في رأسه، وخدوش طولها حوالي بوصة ونصف على ساقه الخلفية، وتمزيق سرواله”.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-01-1.1636799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single