آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

يستلهم مطعم كيما، الذي يعني اسمه «الموجة» باللغة اليونانية، أجواءه من الثقافات المتنوعة، والأجواء الحيوية لليونان، ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وسيمثل المطعم، من موقعه الحصري في طرف شاطئ بالم ويست بيتش، وجهة فريدة من الطراز العالمي، وأحد أهم المعالم الاستثنائية الفاخرة في دبي.

ويقدم كيما وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة، ويتيح للضيوف وصولاً مباشراً إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية، والاسترخاء على الكراسي الشاطئية المريحة. فيما تضم قائمة المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية التقليدية، والمأكولات البحرية، واللحوم المشوية، واللفائف، والكوكتيلات المبتكرة.

ويوفّر كيما ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية في دبي، ويضمن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لا مثيل لها من الأطعمة والمشروبات.

وتقدّم أجواء المطعم الطبيعية ملاذاً هادئاً من صخب الحياة، وتضمن للضيوف تجربة غامرة، تدعوهم للاستمتاع بقائمة طعام مبتكرة، تضم أشهى المأكولات اليونانية المفضلة التي تُحضّر

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-23-1.1670473

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single