آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

image

يحمل المطعم المطل على صالات دبي أوبرا توقيع مصمم الديكور الشهير بول بيشوب، الذي حرص على تحويل المطعم إلى عالم متكامل ومذهل داخل دبي أوبرا، حيث تتزين كل زاوية من المطعم بتفاصيل حيوية وملفتة بلمسات أوروبية جميلة. ويظهر الاهتمام بأدق التفاصيل واضحاً في الديكور الداخلي للمطعم، بدءاً من التدرّجات اللونية الموحّدة، التي تتضمن اللمسات الخشبية وألوان الزمرد اللامعة وتدرّجات اللون الخمري الغامق والأرجواني الداكن، ووصولاً إلى قطع الديكور المتنوّعة من الجلد المخرّم المطبوع وثريات الكريستال المذهلة والأعمدة البارزة المستوحاة من صالات الأوبرا الكلاسيكية.

ويصطحب المطعم ضيوفه في رحلة إلى الأجواء الإيطالية الأصيلة التي تشبه دفء المنزل. ويوفر قائمة طعام فاخرة تحمل اسم «ليبريتو»، مستوحاة من أحد أهم الأعمال الأوبرالية الفنية وتضم أطباقاً محضرة على يد مجموعة من أبرز المواهب العالمية التي تدير فريق الطهو في المطعم. وصمم شيف العلامة جياكومو لومباردي أطباق المطعم الشهية، مثل طبقي برولوج وإيبيلوج، بكل إتقان، إلى جانب الأطباق الكلاسيكية التي أضاف عليها لمساته العصرية. وتبزر أصالة المطعم الحقيقية من خلال تشكيلة من أصناف البيتزا التي ابتكرها الشيف فينتشنزو باليرمو، الرائد على مستوى العالم في تحضير بيتزا نابولي التقليدية.

ويمكن لضيوف مطعم «بيل كانتو» اختتام تجربتهم بأطباق الحلويات اللذيذة من تحضير شيف المعجنات أنتوني فالكون، الذي يتمتع بخبرة واسعة اكتسبها من العمل في مجموعة متنوّعة من المطاعم الحاصلة على «نجمة ميشلان»، حيث يبرع في تحضير تشكيلة واسعة من المعجنات عالمية المستوى، من بينها حلوياته الخاصة، مثل بريمافيرا ألا فراجولا وإكلير فورستا نيرا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-05-1.1656016

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single