آخر الأخبار العاجلة

الإمارات حاضنة مواهب الشباب العربي وطموحه المستقبلي محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية الصحة تكشف عن 823 إصابة جديدة بـكورونا رئيس الدولة يستقبل وفداً من الشباب يمثلون عدة جهات محمد بن زايد: تمكين شباب الإمارات أولوية قصوى ونعوّل عليهم في السباق نحو المستقبل يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب

image


ظهرت المطربة المصرية حنان ماضي للمرة الأولى بالحجاب، مؤكدة أنها اتخذت القرار في هدوء عقب تعافيها من محنة الإصابة بمتحور أوميكرون، وأشارت إلى أن تجربة المرض كانت صعبة وقاسية واقتربت فيها من الموت.

وأضافت حنان ماضي أثناء حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس في رمضان” مع ياسمين عز، المذاع عبر فضائية MBC مصر: أنا جالي اوميكرون وكنت واخده بالي لكن بنتي واختي اتصابوا هما عدوى. لكن أنا كنت بموت”.

وعن سبب ارتداء الحجاب قالت حنان ماضي: “لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وانا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لأنه احلى حاجة حصلت لي وبنتي اتفاجأت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لا وانا هكمل”.

وأضافت: “الوحش بس الدبابيس، ولما بلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وانا اخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبو العروسة وكنت تعبانة لكن غنيت”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624652

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single