آخر الأخبار العاجلة

انطلاق بطولة أبوظبي الرياضي لكرة القدم بمشاركة 28 فريقا هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية «تويوتا» على عرش مبيعات السيارات عالمياً بالنصف الأول يدفع 230 ألف درهم مهراً ويطالب بها بعد الطلاق مات قبل صدور الحكم.. 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري بريطاني ينفق ثروة على هواية غريبة لاتخطر على بال «المسعود للسيارات» تطلق «خدمة نيسان السريعة» في أحد مراكزها للصيانة «لامبورغيني» تسلم 5090 مركبة سيارة في النصف الأول رجل يطالب طليقته برد المهر وتكاليف تجهيزات الزواج كابيتال للسفر تُطلق باقات حصرية بالتعاون مع الاتحاد للطيران

image

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، أن نسب النجاح هذا العام في نتيجة الثانوية العامة 2022 مبشرة عن العام الماضي.

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم تفوق البنات على البنين في مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 بحسب موقع فيتو.

ويعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مصر خلال الساعات المقبلة الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًّا.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من رصد الدرجات وتجميعها، وجار تحديد الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية.

وتابع أنه بعد الانتهاء سوف يتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2022 على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتمادها وتهنئة الأوائل، وأنه فور إعلانها سوف يتم إتاحتها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-05-1.4489894

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single