آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

أنقذ طفل مصري شابا من السجن المشدد لمدة 15 عاما، وبرأت شهادة الطفل الشاب المتهم بالشروع في القتل بدس السم في العصير بمركز ملوي في المنيا.

وقضت محكمة جنايات المنيا ببراءة الشاب (22 سنة)، وألغت الحكم السابق بمعاقبته بالسجن المشدد 15 عاما بتهمة الشروع في قتل عامل (43 سنة)، بوضع السم في عصير قدمه له بحجة التخلص منه لوجود علاقة مع زوجته.

واستمعت هيئة المحكمة إلى نجل المجني عليه 9 سنوات، والذي نفى تردد المتهم على منزل الأسرة، والتخاطب مع والدته، كما نفى علاقته بالأم، وأنه يشاهد المتهم أثناء تواجده في الشارع بجوار منزله، حيث يقع المنزلين بجوار بعضهما، بحسب موقع «أخبار اليوم».

وقامت هيئة المحكمة بإجراء مناظرة لثلاثة أشخاص بينهم المتهم، حيث تعرف على المتهم، مؤكدا أنه لم يتردد على منزل والده، ونفى ما ورد من أقوال والده في تحقيقات النيابة العامة، بأنه كان يشاهد المتهم يتردد على منزله.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626091

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single