آخر الأخبار العاجلة

سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس شما بنت سلطان بن خليفة تفوز بجائزة القادة الشباب في مجال التغير المناخي من مركز تريندز للبحوث والاستشارات ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم

image

تقدم محامي مصري بدعوى قضائية عاجلة إلى مجلس الدولة، طالب فيها بشطب قيد الداعية عبد الله رشدي من جامعة الأزهر، وعزله من عمله بوزارة الأوقاف.

كما تطالب الدعوى التي تقدم بها المحامي هاني سامح، المجلس الأعلى للإعلام بغلق وحظر صفحات عبدالله رشدي الالكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدامها في الدعوة دون ترخيص واستغلالها في الزواج الشفهي من الفتيات والسيدات عن طريق التلفون.

وجاء في صحيفة الدعوى: “أنه على مدى السنوات الماضية خرج علينا عبد الله رشدي بجدليات فارغة تثير مشاعر الكره والتطرف كما زخرت صفحاته على وسائل التواصل بألفاظ العشق والحب للنساء من متابعيه فأصبح مشهورا بكلمة (ياحبيبة شيخنا).

وأوضح في الدعوى: “أن وزارة الأوقاف قامت في أوقات سابقة بمنع عبد الله رشدي من الخطابة وقامت بعزله من امامة المساجد لانتهاجه فكرا ضالا في الغوغائية واستخدام الدين في غير محله وخلق تلك الجدليات فارغة، وأصدرت البيانات في ذلك الأمر، وهذا المنع والحظر مستمر حتى الآن”.

وطالب في ختام دعواه: “بشطب قيد الطالب عبد الله رشدي بجامعة الأزهر من أقسام الدراسات العليا، نفاذًا لأحكام قانون تنظيم هيئات الأزهر، فيما قرره من خضوع كل فعل مخل بالشرف والكرامة أو مخل بحسن السير والسلوك داخل الجامعة أو خارجها للعقوبات التأديبية، ومنها الفصل بما يترتب عليه من آثار أهمها إلغاء قيد الطالب، وإحالته لهيئات التأديب وفصله نهائيًا، وإبلاغ المجلس الأعلى للجامعات بقرار الشطب والفصل”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-13-1.1667510

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single