آخر الأخبار العاجلة

تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة»

image

تستعد مصر لافتتاح أول مدرسة متخصصة في الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية في البلاد، تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية فتح باب التقديم لقبول أول دفعة بالمدرسة خلال الفترة من 6 حتى 10 أغسطس الجاري، حسبما ذكرت “بوابة الأهرام” المصرية، اليوم الخميس.

وستكون مهمة المدرسة تدريس العلوم المرتبطة بالأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية ومساعدات الحركة، وسيكون مقرها مدرسة إمبابة الصناعية بنين في الجيزة.

ويأتي افتتاح المدرسة بعد تطوير برنامج دراسي يتوافق مع أحدث النظم العالمية في هذا المجال.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم للمدرسة عبر الإنترنت من خلال رابط مخصص لذلك على أن يكون المتقدمين من سكان محافظات القاهرة الكبرى وأن يكونوا حاصلين على شهادة إتمام التعليم الأساسي بمجموع 225 درجة.

ومن المقرر أن يتم عقد اختبارات إلكترونية للطلبة المتقدمين في الـ 24 من أغسطس الجاري قبل أن يتم إجراء مقابلات لاختيار أفضل المتقدمين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-04-1.4488952

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single