آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

استقبل مستشفى البلينا المركزى بسوهاج، طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، جثة هامدة، إثر قيام والدتها بربطها بالمنزل لمنع خروجها من المنزل، ماتسبب بموتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات، بوصول الطفلة “نهلة” 12 سنة تلميذه، وتقيم بدائرة مركز البلينا إلى المستشفي المركزي “جثة هامدة”، وتبين وجود أثر لقيوم في المعصم.

وتوصلت التحريات إلى اعتياد والدة الطفلة “حنان” 40 سنة ربة منزل، بربطها لمنع خروجها من البيت ذهابها للعمل، وبمواجهة والدتها أقرت بقيامها بربط ابنتها لمنعها من الخروج، وعند عودتها فوجئت بوفاتها. بحسب صحيفة “اليوم السابع”.

أيد ذلك خال المتوفاة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1655173

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single