آخر الأخبار العاجلة

بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور طرق دبي: إنجاز 67% من التطوير المحلي لشارع المنامة في دبي ترفع دعوى ضد زوجها للمطالبة بتحقيق وعده حسم خلاف على فواتير مياه وكهرباء بـ36 ألف درهم الصين تشجيعاً للإنجاب .. 3 أطفال لايكفوا إدانة وتغريم شخص استولى على أموال ببيع عقار لا يملكه فوائد العنب المذهلة تؤكد مقولة أنت ما تأكله طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مغبر أحياناً مع سقوط أمطار لأول مرة… تدريب 60 فتاة سعودية على مهنة صيد الأسماك

image


أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم المصري، أنه سيتم إعلان نتيجة مرحلة الثانوية العامة أوائل الأسبوع المقبل طبقا للمواعيد التى تم تحديدها سابقا، مضيفا أن الوزارة لم تغير المواعيد التى تم الإعلان عنها منذ البداية، وأنه ليس هناك تأخير من الأساس، مطالبا أولياء الأمور بالاستماع بدقة لما تعلنه الوزارة. وأضاف أن امتحانات الثانوية العامة أداها 708 آلاف طالب بـ 10 ملايين بابل شيت يتم تدقيقهم قائلا «إننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت»، مشيرا إلى أن عمليات التصحيح شاقة ومعقدة.

وعلمت «الأهرام» أن النتيجة ستكون جاهزة بنهاية الأسبوع الحالى ، وأن هناك مواد لم يتم الانتهاء من تجميعها حتى الآن.

ووفق صحيفة الأهرام المصرية فإن نسب النجاح مبشرة .

كما أكدت أن استفادة الطلاب من تطبيق قواعد درجات الرأفة يكون على بعض كراسات الإجابة وليست جميعها، وأن درجات الرأفة تطبق على حالات بعينها هذه الحالات من شأنها تغيير حالة الطالب من دور ثان لناجح أو من راسب لدور ثان ولكن هذه الدرجات لا يحصل عليها الطالب الناجح من الدور الأول وإن كانت درجاته ومجموعه قليلا، وأن درجات الرأفة قد تسهم فى رفع النسبة العامة للنجاح، ويتم تطبيقها بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على كراسات إجابة بعينها لجميع الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على درجات الرأفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488398

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single