آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

بين الشيخ بشير المحلاوي، من علماء الأزهر الشريف، الحكم الشرعي في إذاعة إعدام قاتل الطالبة نيرة أشرف على الهواء.

وقال العالم الأزهري، إنه يجوز ذلك، مضيفا: “الرأي في ذلك رأي القرآن، فكما أذيعت وقائع الذبح وقتل البنت فلابد أن تذاع وقائع الإعدام، حيث قال الله عز وجل: وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ، وما دام أنه ثبتت عليه الجريمة وقد فعل ما فعل وحكمت عليه المحكمة بحكمها وأُكد الحكم وأصدر فضيلة المفتي على تأكيد الحكم”.

واضاف: “السلوك الداخلي في عقل الإنسان ترسخ فيه إن في واحد ذبح بنت، فلما يأتي السلوك الأخر الموازي له، وهو أن هذا الإنسان تمت محاكمته علنا وشافه وهو بيعدم فسيحدث نوع من أنواع الانسجام”. بحسب “القاهرة 24”.

وأردف العالم الأزهري: “فاكر قديماً التليفزيون المصري كان بيذيع المحاكمات وكان يتم إعلانها على الناس”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-26-1.4483523

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single