آخر الأخبار العاجلة

ثمانون ألف سائح عالقون في جزيرة صينية بسبب كورونا تعويض إسباني 11860 يورو بعد مرضه بسبب نباح كلاب جيرانه المستمر إلزام المستشفيات بالحصول على شهادة «آمن» قبل نهاية العام أستاذ جامعي سعودي يضحي بحياته لإنقاذ ابنه التبرعات المجتمعية تدعم مشاريع «أوقاف دبي» بـ37 مليوناً سفير الإمارات يشيد بتصريحات رئيس وزراء المجر بشأن أهمية حماية الأسرة والطفل معمرة في الـ 93 فعلت ما يعجز عنه الشباب «فيديو» شاب يقتل والدته وخادمتها في مكة داعية مصري شهير: فرعون موسى لم يكن مصرياً أصيلاً أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً

image

أعاد مواطن مصري حقيبة تحتوي على أكثر من 2 مليون دولار وكمية من المشغولات الذهبية تبلغ قيمتها قرابة 350 ألف ريال سعودي.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب وسائل إعلام مصرية “عندما عثر موظف مدني مؤقت بإدارة مرور البحر الأحمر على حقيبة بها مبالغ تقدر بأكثر من 2 مليون دولار، كمية كبيرة من الذهب تتخطي قيمتها 350 ألف ريال سعودى، أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء الشمالي بمدينة الغردقة”.

وحسب ما قاله الموظف أنه “أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء لاحظ وجود شنطة على الفور قام بفتحها لمعرفة صاحبها أو العثور على أي بيانات له وفوجئ بداخلها مبالغ كبيرة بالدولار وكذلك كمية من المصوغات الذهبية”.

وتوجه على الفور لضابط المسؤول عن الكمين لإخطاره وبعد الفحص تبين أنها لركاب سعوديين رجل وزوجته وبصحبتهما مصري يستقلون سيارة جمرك، حيث قام الظابط المكلف بتأمين الكمين الشمالي بالاتصال بكمين رأس غارب لتوقف السيارة وإخبارهم بأن حقيبتهم تم العثور عليها بكمين الأحياء الشمالي.

وفور عودتهم تم تحرير محضر استلام وتبين أن المبالغ تقدر بـ2 مليون دولار ومشغولات ذهبية بقيمة 350 ألف ريال، وقدم صاحب الحقيبة وزوجته الشكر للموظف.

وكرم محافظ البحر الأحمر في مصر الموظف لأمانته وإعادته الحقيبة والمشغولات الذهبية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-28-1.4484666

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single