آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أعلن محققون روس، اليوم، أن خمسة متسلقين على الأقل لقوا حتفهم، إثر سقوطهم من ارتفاع شاهق، خلال تسلقهم بركاناً في شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا.

وكان السياح من عدة مناطق في روسيا في طريقهم إلى قمة كليوتشيفسكايا سوبكا، وهو أعلى بركان نشط في أوراسيا، يصل ارتفاعه إلى 4750 متراً فوق مستوى سطح البحر، في حين وقع الحادث على مسافة 500 متر من القمة.

وأفادت لجنة التحقيق بإصابة مرشد جبلى، في حين قام آخر بالاتصال بخدمة الإنقاذ عبر الهاتف المتصل بالأقمار الصناعية.

وهرع عمال الإنقاذ إلى مساعدة المتسلقين الذين بدأوا رحلتهم يوم الثلاثاء بواسطة مروحية. ولم تتضح بعد ملابسات الحادث بشكل دقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-03-1.4507431

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single