آخر الأخبار العاجلة

أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم

image

كشفت تقارير إعلامية عن المجوهرات التي سيتم دفنها مه الملكة الراحلة إليزابيث، ومن المعروف ان ملكة بريطانيا الراحلة، تزينت على مدى حياتها المديدة بعدد لا يحصى من المجوهرات الثمينة والتي لا تقدر بثمن، ولكن أشارت التقارير أنه سيتم دفن قطعتين فقط من المجوهرات معها عند دفنها بتاريخ 19 سبتمبر الجاري.

وتشير التقارير إلى أن مجموعة مجوهرات الملكة الخاصة تحتوي على 46 عقدًا و34 زوجًا من الأقراط و 15 خاتمًا و 14 ساعة وخمس دلايات و 98 دبوس.

وعلى الرغم من أن مجموعة الخيارات واسعة و متنوعة إلا أنه من المحتمل أن تُدفن الملكة بخاتم زواجها وزوج من أقراط اللؤلؤ فقط وذلك وفقاً لرئيسة الاتصالات في مجلس الماس الطبيعي Metro.co.uk ليزا ليفينسون.

ووفقاً لموقع «اكسبرس» البريطاني، يتوقع الخبراء أن المجوهرات الوحيدة المتوقع دفنها مع الملكة هما خاتم زواجها وزوج من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ، بينما سيُمنح خاتم الخطوبة المرصع بالجواهر لابنتها الأميرة آن.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-14-1.1667844

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single