آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعية لقطات تحبس الأنفاس لطائرة ركاب إيرباص تابعة لشركة Wizz Air تهبط فوق رؤوس السياح وعلى مسافة أمتار منهم فقط، وذلك في إحدى الجزر اليونانية.

وتم تحميل اللقطات المثيرة لهذا الهبوط الرهيب الأسبوع الماضي من قبل أحد المتحمسين للطائرات، والذي كان في وضع يسمح له بمشاهدة هبوط الطائرات في جزيرة سكياثوس اليونانية، بحسب إذاعة “مونت كارلو”.

ويقع مدرج الهبوط في الجزيرة على بعد أمتار قليلة من شاطئ البحر، وهو اليوم نقطة جذب للسياح الباحثين عن الإثارة والذين يتطلعون إلى التقاط صور ومقاطع فيديو لهبوط الطائرات.

وتظهر طائرة A321neo في السماء، وهي تقترب باتجاه مطار سكياثوس ألكساندروس باباديامانتيس فوق المياه، بينما تجمع العديد من الأشخاص على الشاطئ والطريق القريب لرؤية مشهد لا ينسى!

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-12-1.4493214

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single