آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

دخل مسن برازيلي يبلغ من العمر 100 عام موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لعمله لأطول فترة في نفس الشركة منذ 84 عاما، حيث تعد هذه أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم.

ويعمل المُسن “والتر أورثمان”، من مدينة بروسك البرازيلية، في شركة للأقمشة منذ 84 عاما وحتى الآن، وتدرج بالمناصب حتى استلم منصب مدير المبيعات.

وتسلم أورثمان شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالتزامن مع احتفاله ببلوغه سن 100 عام، بمشاركة أقاربه وزملاء العمل الذي احتفوا به وأحيوا معه ذكريات بداية عملة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-23-1.4421008

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single