آخر الأخبار العاجلة

واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين يومياً الجزائر: عاملة نظافة تسرق جثة رضيع وتبيعها لاستخدامها في السحر والشعوذة تناول الطعام في هذا الوقت يقلل فقدان الوزن نيللي كريم تلمح أنها تعرضت للعنف الزوجي واستحملت.. مرة واتنين وتلاتة مواد غذائية لا تصلح للتجميد ابن الرئيس الأوغندي يطلب يد المرشحة لرئاسة الحكومة الإيطالية والمهر 100 بقرة رجل يطالب امرأة بـ 50 ألف درهم تعويضاً عن تهمة الشعوذة «الوصفة الطبية» لا تعفي من عقوبة قيادة مركبة تحت تأثير مخدّر بينهم رئيس بلدية.. مقتل 18 شخصاً في هجوم مسلح بالمكسيك مقتل ما لا يقل عن 15 مهاجراً في غرق سفينة قبالة جزيرة يونانية

image

أقدم شاب مصري من محافظة البحيرة شمال مصر أمس الجمعة على الانتحار خلال بث مباشر على فيسبوك، بعد تناول قرصين من حبوب “حفظ الغلال”.

وأحدثت الواقعة ضجة كبيرة وانتشار واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

“مستنيك في الآخرة”

وتحدث الشاب في البث المباشر عن تعرضه لظلم كبير من أحد أبناء قريته، قائلا: “مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا”، وأوضح أن أحد أقاربه اتهمه “بتصوير زوجته”. وفقا لـ “العربية نت”.

كما دافع قبيل انتحاره عن نفسه، مؤكدا أنه لم يخطئ في حق أحد وأن الشخص الذي رماه بالاتهامات كاذب، لافتا إلى أنه “سيريح عائلته منه حتى لا يسبب لهم متاعب، وسيكتفي بالاقتصاص ممن ظلمه وأخذ حقه منه يوم القيامة”.

وعقب البث المباشر، وفور علم أهله بالواقعة نقلوه فورا إلى مركز السموم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة لدى وصوله المستشفى.

يشار إلى أن الشاب الثلاثيني أوصى خلال المقطع المقربين منه بأبنائه، ثم بعدها سالت دموعه بغزارة.

من جهتها، بدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، ومن المقرر أن يتم استدعاء من ذكرهم بالاسم في “اللايف الأخير”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-20-1.4498123

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single