آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

تداولت منصات التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإلكترونية العربية، خبرا مفاده أن شابا عراقيا لقي حتفه بعد أن دس له رفاقه حبوب فياغرا في كعكة (قالب حلوى) عيد ميلاده، ما أدى بإصابته بسكتة قلبية.

ولاقى الخبر انتشارا واسعا وردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعية في العراق والعالم العربي، حيث حظي بمئات الآلاف من التعليقات والتفاعلات على حسابات متعددة.

والحقيقة أن الواقعة قديمة وتعود إلى أكثر من عقد، ولكن جرى انتشارها مؤخرا على أنها قد وقعت في الساعات القليلة الماضية.

وبحسب موقع “السومرية نيوز”، فقد أصدر مستشفى المحمودية جنوبي بغداد، توضيحاً بشأن تلك الحادثة.

وقال المستشفى في بيان “نود إعلامكم بأن الحالة الذي تم نشرها في صباح يوم السبت الماضي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي هي ليست حديثة وإنما تعود لتاريخ قديم قبل 10 سنوات”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-09-1.4430529

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single