آخر الأخبار العاجلة

إطلاق تلفزيون يونهاب الاقتصادي في 15 أغسطس جرائم العنف ضد المرأة تتزايد في ألمانيا قصة مصورة.. نهاية مأساوية لمغامرة حوت أبيض في نهر السين #سياحة بلادي.. «ليغولاند دبي».. عالم من التسلية والتشويق لكل أفراد العائلة 6 فعاليات ترفيهية مشوّقة للأطفال في «صيف الشارقة» «الإمارات للخدمات الصحية» توفر الرعاية النفسية رقمياً «إسعاف دبي» تنقذ خمسينياً توقف قلبه لاستخراج تأشيرة لشقيقه.. آسيوي يمنح صديقه ذهب عروسته و12 ألف درهم 400 ألف درهم تعويضاً لطفلة تعرضت للدهس امرأة تطالب طليقها بـ 375 ألف درهم ثمن مركبة اشترتها له

image

يشكل انطلاق أول مسبار قمري كوري جنوبي، أول من أمس، من قاعدة كاب كانافيرال في ولاية فلوريدا الأمريكية في مهمة مدتها سنة واحدة، محطة مهمة في مسيرة سيئول نحو تحقيق طموحاتها الفضائية ومنها إنزال مركبة فضائية على القمر قبل سنة 2030.

وأعلنت وزارة العلوم الكورية الجنوبية أن المركبة المدارية «دانوري» المكونة من كلمتي «دال» (أي القمر) و«نوري» (أي التمتع) أقلعت في صاروخ «فالكون 9» التابع لشركة «سبايس إكس». ومن المقرر أن تدخل المركبة الفضائية مدار القمر في ديسمبر. وقال نائب وزير العلوم أوه تاي سوك إن المهمة تسير من دون مشكلات وإن الباحثين بدأوا يتواصلون مع «دانوري» من خلال هوائي الفضاء السحيق التابع لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) في كانبيرا بأستراليا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4489992

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single