آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

نجح راكب ليس لديه خبرة طيران في الهبوط بطائرة صغيرة في فلوريدا يوم الثلاثاء بعد أن تعرض قائدها لحالة طبية طارئة، وفقا لماذكرته تقارير إخبارية.

وهبطت طائرة سيسنا 208 ذات المحرك الواحد بنجاح في مطار بالم بيتش الدولي حوالي الساعة 12:30 ظهرًا. الثلاثاء، وفق ما ذكرت محطة WPTV التابعة لـ NBC في ويست بالم بيتش.

وبثت المحطة بالصوت الحي المكالمة التي تم إجراؤها من الطائرة إلى مراقبة الحركة الجوية في برج Fort Pierce، حيث يمكن سماع تحذير راكب مجهول: «لدي موقف خطير هنا.»وأضاف الرجل «طائرتنا أصبحت غير متوازنة. وأنا ليس لدي أي فكرة عن كيفية التحليق بالطائرة».

«وحينها أجابه برج المراقبة» ما هو موقفك؟ «فتابع الراكب»ليس لدي أي فكرة«» ولكني «أستطيع أن أرى ساحل فلوريدا أمامي. وليس لدي أي فكرة..». حينها طلب برج المراقبة من الركب «بالحفاظ على مستوى الأجنحة»و«مجرد محاولة تتبع الساحل، إما شمالًا أو جنوبًا»بينما كان طاقم البرج يحاول تحديد موقع الطائرة.

في النهاية، تمكن جهاز التحكم من توجيه الراكب عبر خطوات الهبوط بالطائرة، وذلك حتى سماع طاقم برج المراقبة يهلل لنجاح الهبوط. وسمع على الشريط المسجل موظف يسأل «هل قلت أن الركاب هبط بالطائرة؟» فيما يصيح آخر. «يا إلهي. إنه عمل عظيم».

ولاحقا أعلن مسؤولو مكتب شريف مقاطعة بالم بيتش إن شخصًا واحدًا نُقل إلى المستشفى فيما يتعلق بالحادث، ولم يتم إعطاء معلومات إضافية حول وضع الطيار ولا هوية الراكب الذي هبط بها.
وقال المحطة أن إدارة الطيران الفيدرالية تحقق في الحادث.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-11-1.1629573

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single