آخر الأخبار العاجلة

فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام

image

هناك فرصة واحدة فقط من كل 10 ملايين لولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة فى وقت واحد، لكن آشلى نيس البالغة من العمر 35 عاما تحدت كل احتمالات أن تصبح أما لـ 4 أطفال، حيث أنجبت نيس توأمين متطابقين – فتاتان وصبيان – فى 28 يوليو بعد ولادة قيصرية فى مستشفى ماساتشوستس العام فى بوسطن، الولايات المتحدة.

أثارت القصة إعجاب مستخدمى الإنترنت في جميع أنحاء العالم لأن فرص ولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة لا تكاد تصل إلى حد كبير، وأن الأطفال حديثي الولادة وصلوا قبل نحو 12 أسبوعا مما كان متوقعا، بحسب مانقلت صحيفة «عكاظ» عن times now news.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-05-1.1656247

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single