آخر الأخبار العاجلة

التبرعات المجتمعية تدعم مشاريع «أوقاف دبي» بـ37 مليوناً سفير الإمارات يشيد بتصريحات رئيس وزراء المجر بشأن أهمية حماية الأسرة والطفل معمرة في الـ 93 فعلت ما يعجز عنه الشباب «فيديو» شاب يقتل والدته وخادمتها في مكة داعية مصري شهير: فرعون موسى لم يكن مصرياً أصيلاً أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً الإمارات تتأثر بامتداد منخفض جوي مع فـرصة سـقوط أمطار علـــى بعـض الـمناطق علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ كارثة أمريكا..كاميرا توثق سرقة مجوهرات بمليوني دولار خلال 45 ثانية..«فيديو» غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها

image

كشف الدكتور محمد خلاف، مدير مستشفى المنصورة التخصصي “العام القديم”، في مصر مفاجأة حول الفيديو الخاص بنيرة أشرف بعد وصولها المستشفى.

وقال الدكتور محمد خلاف، إن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والخاص بنيرة أشرف بعد وصولها المستشفى تم تصويره عن طريق الممرضات في المشرحة بعد وصول الجثمان مباشرة.

الفيديو صور في وجود الشرطة

ونقل موقع مصراوي عن “خلاف”، قوله أن تصوير الفيديو تم بهدف توثيق المصوغات الذهبية المتعلقة بنيرة أشرف، والجروح أيضًا، وكان ذلك في وجود الشرطة.

وتابع: “فوجئنا أنه تم تسريب الفيديو خلال الساعات الماضية، وعلى الفور تم فتح تحقيق قانوني من خلال لجنة تشكلت من نائب مدير المستشفى والأعضاء القانونيين، ورئيس التمريض، وتم التحقيق مع كل من هو في الطوارئ يوم الحادثة، وتم مجازاة من تسبب في أي الخطأ”.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشر فيديو من داخل مشرحة مستشفيات المنصورة العام، على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر نيرة أشرف بعد وصولها إلى المشرحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488459

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single