آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

تلقت مدرسة في محافظة كاناغاوا اليابانية فاتورة مياه بقيمة 27 ألف دولار ” 3.5 مليون ين” بعد أن ترك مدرس صنبورًا مفتوحًا لعدة أشهرعلى أمل منع الإصابة بفيروس كورونا في حمام السباحة.

المعلم،الذي تم حجب اسمه من التقارير، ترك الصنبور مفتوحًا من أواخر يونيو إلى أوائل سبتمبر من العام الماضي.

وبينما تتم إدارة جودة مياه المسبح عن طريق الترشيح والكلور، اعتقد المعلم خطأً أن التدفق المستمر للمياه العذبة في المسبح سيحمي الأطفال من الفيروس.

وقال أكيرا كوجيري ، مسؤول في مجلس التعليم المحلي ، “لقد فهم المعلم بطريقة ما فكرة خاطئة مفادها أن سكب المياه الجديدة من شأنه أيضًا أن يفي بالغرض ويساعد في منع Covid”. بحسب موقع ” نيكست شارك”

وعندما قام بعض الموظفين بإغلاق الصنبور، كان المعلم يعيد تشغيله.

وتم إهدار ما يقدر بـ 4000 طن (1،056،680 جالونًا) من المياه الزائدة في أكثر من شهرين، وهو ما يكفي لملء حوض السباحة بالمدرسة 11 مرة على الأقل.

وكتبت سلطات يوكوسوكا في بيان “نعتذر بشدة لسكاننا على التسبب في أضرار (مالية) لمدينتنا”.

تطالب السلطات المحلية المعلم واثنين من المشرفين الآخرين بدفع نصف فاتورة المياه البالغة 3.5 مليون ين (حوالي 27000 دولار).

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624746

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single