آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

ملايين الدولارات يحصدها كل من إد شيران ودوا ليبا من عائدات الموسيقى التي يتم تشغيلها في مقار العمل الصناعية، ولا سيما أمازون. وتعد موسيقى أغنية «Bad Habits» لشيران و«Levitating» لليبا من أكثر الأغنيات التي يتم سماعها.

ولفت موقع «ديلي ميل» إلى تقرير مالي لعام 2022 نشرته جمعية حقوق التأليف «بي آر إس فور ميوزيك» المسؤولة عن جمع وتوزيع العائدات تشير فيه إلى ارتفاع قياسي بنسبة 113.8 في المئة من عائدات الموسيقى التي يتم تشغيلها على أسماع العاملين في المستودعات والمخازن. وأنتجت الموسيقى التي يتم لعبها في الخلفية 18.1 مليون جنيه إسترليني في حين أن عائدات الموسيقى التي يتم لعبها مباشرة تراجعت بنسبة 29 في المئة.

وذكر التقرير أن شركة أمازون الشهيرة لجأت إلى توظيف 25 ألف بريطاني العام الفائت جزءاً من موجة التوظيفات العالمية لتلبية فائض الطلبات في فترة الجائحة. وعلقت أندريا مارتن المديرة التنفيذية المسؤولة في «بي آر إس فور ميوزيك» بالقول:

«لقد تركت خطوة الانتقال من المتاجر والشركات الفعلية إلى أونلاين تأثيراً ملموساً على الأعداد التي بين أيدينا» وأكدت أن البحوث التي قاموا بها عن استخدام الموسيقى في مراكز العمل الصناعية أظهرت إجماع 90 في المئة على أن الموسيقى تتسم بالقوة على المساعدة على تحفيز الموظفين. ولفتت إلى أن الموسيقى تساعد الكثير من الناس «حتى أنها ساعدتها شخصياً في فترة الجائحة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422754

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single