آخر الأخبار العاجلة

ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً!

image

تنظر محكمة بولاية جورجيا الأمريكية حالياً في قضية سيدة أمريكية تدعى موفانت ستايسي سباجنري استغلت التأمين الصحي الشامل لطلاب سعوديين ممن كانوا يراجعون مركزا تمتلكه وزوجها للعلاج الطبيعي وقامت بتسجيل تقديم خدمات صحية عديدة لم تقدمها لهم بالفعل، وذلك خلال الفترة بين 2015م ومنتصف2021م، بحسب تقرير دراسة حالة قانونية لمتخصص في القانون الأمريكي يدعى جستن أناند.

وبحسب التقرير فإن اكتشاف التحايل تم من خلال مصلحة الضرائب التي اكتشفت شبهات تهرب ضريبي وعدم تناسب ما تدفعه من ضرائب مع دخلها، وأحيلت للتحقيق، فحاولت المماطلة باتهام زوجها بأنه كان يسيء معاملتها ويجبرها على إساءة استغلال التأمين للطلاب السعوديين وتحميل نفقات كبيرة على تأمينهم الصحي تتجاوز الخدمات العلاجية التي قدمت لهم بالفعل، حيث أن تأمين الطلاب السعوديين كان من الفئة الممتازة ويغطي 100% من الخدمات العلاجية المقدمة في المركز، غير أن جهات التحقيق لم تقتنع ببراءتها، وتم إحالتها للمحاكمة حيث لا زالت جارية، في حين حكم على زوجها بالسجن 51 شهرا، وبعدها يخضع لإطلاق سراح مشروط مدة 3 سنوات. وفقا لصحيفة “مكة”.

يشار إلى أن الطلاب السعوديين الذين تم استغلال تأمينهم الصحي كانوا يدرسون في جامعات مختلفة بمنطقة مترو أتلانتا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-30-1.4504452

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single