آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، لوحة سريالية بعنوان “رؤى في الجبال” لأوليغ شوبلياك، حيث تُظهر منظرًا طبيعيا للجبال.

وحسب “العربية.نت” يمكن أن تكشف عن ضعفك الخفي في علاقاتك بالمحيطين بك، ولكن هذا يعتمد على ما الذي رأيته أولاً في الصورة.

والصورة تحمل في طياتها عدة صور وعدة تفسيرات. فيوجد رجل مقنع، وشخص يجلس على سترته، ووجه الموناليزا، ورجل بلحية، وشخص جالس على صخرة.

ووفقًا لموقع Your Tango، فإن من تقع عيناه على الرجل الملتحي أولاً فغالباً يكون لديه احترام أقل للذات، مما يؤثر على علاقاته بالمحيطين به.

أما من يرى الرجل المقنع أولاً، فعلى الأغلب هو يميل إلى الانفعال ولديه مزاج سيئ معظم الوقت.

ومن يرصد وجه الموناليزا فغالباً يتمتع بمنظور رومانسي للحياة، كما أنه دائما يجد “الجمال” في جميع علاقاته مع الآخرين. إلا أن ذلك لا يجب أن يجعله يتظاهر بأن كل شيء على ما يرام ويتغاضى عن المشاكل التي تواجهه.

وإذا لاحظت الرجل الجالس على سترته أولاً، فقد يعني ذلك أن لديك خوفًا من الدخول في صراع، ودائماً ما تحمل هم أن يكرهك الآخرون إذا دخلت معهم في مجادلات، فتفضل الهروب.

بعض المشاهدين الذين يتمتعون بنظر قوي قد يتمكنون من رؤية رجل يجلس على صخرة في الخلفية. فإذا كنت منهم، فهذا قد يعني أنك تميل إلى العزلة، مما يحرمك من قضاء الوقت الممتع مع المحيطين بك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-12-1.4432711

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single