آخر الأخبار العاجلة

اللواء سلطان النعيمي مديراً عاماً للإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية القمة العالمية للحكومات تطلق تقرير التحولات المطلوبة لإنجاح الفعاليات الكبرى ما بعد كورونا حاكم الشارقة يعيّن حور بنت سلطان القاسمي رئيسةً لمؤسسة ترينالي الشارقة للعمارة السعودية تعلن انتهاء الدراسة بنظام المقررات للثالث الثانوي العام الجديد حمدان بن محمد يُصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة مدارس راشد ولطيفة العثور على رفات طفلين داخل حقائب «ارجع إلى المحطة فوراً» تنقذ حياة رائد فضاء روسي مصرع 16 رجل إطفاء في حريق مستودع للنفط في كوبا السعودية تحبط تهريب 2.25 مليون قرص مخدر مخبأة بطريقة شيطانية (فيديو) بيان من سفارة السعودية في تونس حول مقتل سعودي في بنزرت

image

كشف مصادر في شرطة دالاس الاميركية إن رجلاً أطلق النار على زوجته في رقبتها، قُتل نهاية هذا الأسبوع بسبب نفس الرصاية التي اطلقها على زوجته التي نجت من الاصابة رغم خورتها إلا أنه هو فارق الحياة بعد تعرضه لنزيف حاد بسبب الرصاصة التي دخلت رجله.

وأوضح ضابط في شرطة دالاس أنهم تلقوا بلاغا بوقوع اطلاق نار في احدى الشقق السكنية وعثر الضابط عند وصوله على “كمية كبيرة من الدم في الشقة”، التي كانت خالية، بحسب بيان صحفي.

وتتبعت الشرطة الحادثة التي قادتهم إلى مجمع طبي قريب تم العثور فيه على رجل وامرأة مصابين بأعيرة نارية.

وقالت الشرطة إن الرجل توفي في المستشفى لكن المرأة نجت وتم إطلاق سراحها منذ ذلك الحين.

تعرفت الشرطة على الرجل المتوفى باسم بايرون ريدمون، 26 عامًا، وصنفت إطلاق النار على أنه ضمن المشاكل المنزلية، بحسب موق ” ام اس ان”.

وفقًا لنتائج الأولية للتحقيق، تقول الشرطة أن المرأة أصيبت برصاصة في الرقبة على يد ريدمون، وان “الرصاصة خرجت واصابت ريدمون في ساقه”. وأن الرجل كما يبدو نزف حتى الموت. وأفاد البيان أن التحقيقات لا زالت جارية لتوضي تفاصيل القصة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-03-1.1655580

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single