آخر الأخبار العاجلة

شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي

image

في جريمة مروعة قتل رجل ، مات قلبه وغابت الرحمة عنه، ابنه البالغ من العمر 11 عاماً ، وظل محتفظاً بجثته 5 أيام تمهيداً لإحراقها .

ولم يكتف الأب بجريمته التي يندى لها الجبين، بل احتفظ بالجثة تهميداً لإحراقها، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها التعفن راح يقطع جثمان الطفل البريء ، تمهيدا لإحراقها قبل أن تقوم السلطات المختصة بالقبض عليه.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع مصراوي فقد كانت البداية في تلقي مدير أمن القليوبية بلاغاً حول شخص قتل نجله وقطّع جثته محاولًا إحراقها بمنطقة منطي بقليوب بمحافظة القليوبية.

وشكلت المباحث الجنائية شكلت فريق بحث ، حيث تبين بالمعاينة والفحص أن المتهم “ي.ف.ا” قتل ابنه الطفل “أ” 11 عامًا، ووضع جثمانه داخل غرفته على الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها حالة تعفن، قطّعها ووضعها داخل شيكارة محاولًا إحراق الجثة جوار الطريق الدائري.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ولم يذكر الموقع سبب إقدام الأب على فعلته النكراء التي تأباها الفطرة السليمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-16-1.4495544

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single