آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

اعترفت الروائية الرومانسية في ولاية أوريغون نانسي كرامبتون، والتي ألّفت رواية «كيف تقتلين زوجك» بإطلاق النار على زوجها بالخطأ، وفقاً لما ذكره المدعي العام مقاطعة مولتنوماه، ولاية أوريغون.

,قال النائب الأول للمدعي العام، إن نانسي كرامبتون بروفي (71 عاماً)، المتهمة بقتل زوجها، تناولت تفاصيل إطلاق النار مع نزيلة كانت تعيش معها في الزنزانة، وفقاً لموقع «فوكس نيوز» الإخباري.

وزعم أن كرامبتون قتلت زوجها دانيال بروفي (63 عاماً) في 2 يونيو 2018.

ووفقاً للسلطات، يُعتقد أنها ارتكبت جريمة القتل بسبب مشاكل مالية وشيكة، وكانت في احتياج إلى سحب بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 1.5 مليون دولار، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

واعترفت كرامبتون بقتل زوجها بالخطأ لزميلتها في الزنزانة، والتي أدلت بشهادتها للمحكمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-10-1.4431419

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single