آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

لقي 17 شخصا حتفهم في حادث تصادم “مروع” على طريق الصعيد الصحراوي الغربي قرب مدينة جهينة التابعة لمحافظة سوهاج في جنوب مصر فجر اليوم الأربعاء.

وقال مصدران أمنيان إن الحادث أوقع أيضا خمسة مصابين.

وأضاف المصدران إن الحادث جاء نتيجة تصادم حافلة ركاب صغيرة وجها لوجه بسيارة نقل أثناء محاولة سائق الحافلة تخطي سيارة أمامه.

وذكر المصدران لرويترز أن الحافلة كانت قادمة من محافظة سوهاج متجهة إلى القاهرة وأن سيارة النقل كانت تسير في الاتجاه المعاكس لها. وأضافا أن المصابين نُقلوا إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488312

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single