آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

أعلن معهد فيزياء الطاقة العالية التابع للأكاديمية الصينية للعلوم يوم 26 أبريل الجاري عن أن قاعدة تجارب نيوترينو، التي تحظى باهتمام كبير، قيد البناء على عمق 700 متر تحت أرض جبل داشي في مدينة جيانغمن بمقاطعة قوانغدونغ في الوقت الراهن، وتعرف هذه المعدات العلمية الضخمة أيضًا باسم”ليغو العملاق”، بحسب صحيفة الشعب الصينية.

يذكر أن تجارب نيوترينو بجيانغمن هي ثاني مشروع تجريبي واسع النطاق للنيوترينو تقيمه الصين. ويهدف إلى قياس تسلسل كتلة النيوترينو.

وبعد إكمال بناء قاعة التجارب، ستصبح “أهم ثلاث تجارب نيوترينو العالمية”، جنبا إلى جنب مع المرافق التجريبية للنيوترينو في اليابان والولايات المتحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-29-1.4424617

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single