آخر الأخبار العاجلة

بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات مبخوت في قائمة نجوم سبتمبر «الآسيوية» الشارقة.. انفراد بالقمة ارتفاع بورصة اللاعب العربي في «المحترفين»

image

فطر الله قلوب الأمهات على الرأفة والرحمة، وجعل أحضانهن الملجأ الآمن دائماً من كل سوء للأبناء.. لم ينطبق ما سبق على جريمة وقعت في ليبيا، حيث كشف قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي، تفاصيل واقعة ألقت فيها “نبع الحنان” غريزتها جانباً، بأن قتلت ابنها بمساعدة شقيقه وشقيقته، ورمت جثته أمام منزلهم.

وحسب تقرير الطبيب الشرعي فإن المجني عليه مات مخنوقاً، وتم استدعاء شقيقه كونه من حاول إسعافه، حسب “روسيا اليوم”.

وبالتحقيق معه، أفاد (أ.ع.ع) من مواليد 1993 بأنه وجد شقيقه ملقى أمام منزلهم بجوار سيارته، وأنه كان خارج المنزل قبل عثوره على القتيل.

ولكن حسب تقرير التحريات فإنه لم يغادر المنزل، لذلك تم الضغط عليه واعترف بأن والدته هي من خنقته بواسطة وشاح أخته، وكبلته بواسطة حبل غسيل حتى فارق الحياة، ورمت الاثنتان جثته أمام المنزل.

وبالتحقيق مع الوالدة (ع.م.ع) من مواليد 1973، وشقيقة المجني عليه (أ.ع.ع) اعترفتا بالجريمة.

وأفادت الوالدة بأن سبب قتلها ابنها أنه كان من متعاطي الخمور وحبوب الهلوسة، وكان يعتدي على أهل بيته ويكسر أثاث المنزل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-15-1.4494873

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single