آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

نفذ الفنان الفرنسي سايب؛ صاحب مشروع ما وراء الجدران، قطعة عملاقة من “فن الأرض” في ملعب لكرة القدم بالبرازيل تكريماً لضحايا انهيار سد كوريغو دو فيجاوو، المملوك من طرف شركة فالي للتعدين.

وتجمع أقارب وأصدقاء ضحايا المأساة التي خلفت 270 قتيلاً و4 ضحايا ما زالوا في عداد المفقودين لتتبع سير العمل الفني، وفق “يورونيوز”.

أكمل سايب المرحلة الـ 16من مشروعه العالمي ما وراء الجدران – Beyond Walls، الذي يهدف إلى إعادة إنتاج “الأيدي المتشابكة” نفسها في 30 مدينة مختلفة حول العالم بحلول العام 2023.

حاول سايب من خلال مشروعه هذا أيضًا توليد الوعي بآثار ومآسي صناعة التعدين على المستويين الوطني والدولي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-30-1.4485958

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single