آخر الأخبار العاجلة

الوحدة.. رباعية «السعادة» من بوابة البطائح العربي يتربع على صدارة دوري الهواة الوحدة يقيل كارفالهال ويعيد مانويل خيمينيز راشد النعيمي يعزي في وفاة موزة المطروشي يرفع دعوى ضد بنك لرد 30 ألف درهم فألزم بدفع 59 ألفاً اتحاد الكرة يُطلق المنصة الإعلامية لنهائي كأس رئيس الدولة استعراض مستجدات ومشاريع تطوير منافذ الشارقة دائرة القضاء تدشن خدمة إيداع الأمانات عبر تطبيق «أبوظبي الإسلامي» انطلاق فعاليات الدفعة الـ 8 من دبلوم «اختصاصي مكافحة الاتجار بالبشر» إلزام شركة بتعويض زبون لتأخرها في تركيب مطبخ له

image

أعاد نحو 100 موظف حكومي في الكويت رواتبهم التي تقاضوها إلى خزانة الدولة عن طريق النيابة العامة.

وذكر موقع «القبس» الإخباري أن الموظفين أقدموا على تلك الخطوة بعدما ثبت تزويرهم بصمة الدوام من خلال بصمة بلاستيكية يقوم بها شخص واحد نيابة عن باقي الموظفين المتهمين.

وحققت النيابة الكويتية مع المتهمين سابقاً، وبعد قرار حجزهم واستمرارهم في الحبس الاحتياطي، بادروا إلى إعادة رواتبهم، معترفين بأنهم لم يعملوا في تلك الفترة ويقرون بذنبهم، متمنين تخفيف العقوبات بحقهم أمام المحاكم.

ويحاكَم المتهمون حالياً أمام الجنايات بتهمة تقاضي رواتب بلا عمل، وسيطالب دفاعهم بتخفيف العقوبات بحقهم، بعدما تم إخلاء سبيلهم من قبل النيابة العامة.

يُذكر أن العديد من الأحكام مثل هذه الحالات تم الحكم بالامتناع عن النطق بالعقاب فيها، بعد إعادة المتهمين الرواتب التي تقاضوها من جهة عملهم التي لم يكونوا فيها خلال أوقات العمل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-12-1.4513337

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single