آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

قضت محكمة جنايات الإسكندرية في مصر برئاسة المستشار عادل إبراهيم العليمي، رئيس المحكمة، بإحالة أوراق المتهم «ع.ال.إ» نباش، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بهتك عرض ابنته الطفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

ووفقا لأوراق القضية رقم 12737 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول يفيد بقيام المتهم بالتعدي على نجلته بمحل سكنهما بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، قيام المتهم «ع.ال.إ» نباش بلاستيك وكرتون، بالتعدي على المجني عليها «ابنته» وهو من ذوي الولاية عليها، عدة مرات على فترات متباعدة بأن قام بتحسس مواطن عفتها حال كونها من ذوى الإعاقة، وهو من المتولين تربيتها وملاحظتها، بأن استغل صغر سنها، وقام بالتعدي عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتى وحددت جلسة 17 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم بإعدامه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-29-1.4503749

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single