آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

هدد رجل يبلغ من العمر 25 عاماً امرأتين بمسدسه في ولاية كونيتيكت الأميركية، لأنهما لم تشكراه على فتحه الباب لهما، وفقا لما أفادت الشرطة المحلية.

وذكر تقرير الشرطة أنها تلقت بلاغاً بأن رجلاً صوب مسدساً تجاه زبونتين خارج متجر خاص، وقال أحد الشهود للشرطة إن رجلاً، تم التعرف عليه لاحقًا على أنه جوشوا موراي، صوب مسدسًا على امرأتين بعدما أبقى باباً مفتوحاً لهما وهن يخرجن من المتجر.

وقال الشهود – بحسب “نيوزويك” – إن موراي غضب لأن المرأتين لم تشكراه على تصرفه معهما وفقًا للبيان.

وعندما عثرت الشرطة على المتهم كان بحوزته السلاح ناري، واتهمته الشرطة بحمل مسدس دون تصريح، وبانتهاك السلام من الدرجة الثانية. ومن المتوقع أن يمثل أمام المحكمة في 2 أغسطس المقبل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-20-1.1651599

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single