آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

وثقت لقطات صادمة لحظة اعتداء ابنة على والدتها المسنة في منطقة راس النبع في لبنان، وسط غضب عارم عم منصات التواصل الاجتماعي ودعوات لإلقاء القبض على الابنة بأسرع وقت لتنال عقابها.

ونشرت اللقطات من قبل ناشطين اجتماعيين، بعد أن زودهما جار الضحية بمقطع فيديو يوثق الحادثة.
ونقلت وسائل إعلام عن ناشطة إجتماعية، أن شكاوٍ سابقة وصلتشهم تفيد باعتداء الابنة على والدتها، غير أن عدم وجود دليل منعهم من اتخاذ الإجراء المناسب، إلى أن تمكن جار الضحية من توثيق لحظات الاعتداء.
ووفق وسائل إعلام لبنانية، فإن الجهات الأمنية تحقق في الحادثة لإلقاء القبض على الفاعلة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-25-1.1662109

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single